أخبار محلية

فريق أصدقاء العطاء يحصد جائزة مبادرات الشباب بالكويت

حصد فريق أصدقاء العطاء للأعمال الانسانية والتطوعية جائزة مبادرات الشباب التطوعية والانسانية بـ دولة الكويت وذلك من بين ٦٢٠ مبادرة مشاركة بالجائزة . 
ومن ١٦دولة عربية يشارك الفريق تمثيلاً للمملكة العربية السعودية ودورها الانساني والاجتماعي في المجال التطوعي .

وقد انطلق وفد الفريق لدولة الكويت متمثلاً بقائدة الفريق هيا القحطاني والعضوات فاتن العسيمي ، منال المزيد ، قمر القحطاني ومنال الحربي .

انطلق يوم السبت الماضي في الكويت يوم 9نوفمبر من الساعة ٩صباحاً حيث تضمن الملتقى على معرض استعراضي لجميع الفرق المشاركة وايضاً جلسات حوارية عن العمل التطوعى بـ حضور شخصيات في مجال العمل الانساني وابرزهم الدكتور طارق الحبيب واشتملت على عرض للمبادرات .

فيما انتهى ‏ملتقى مبادرات الشباب التطوعية والانسانية في الدورة الرابعة بالحفل النهائي الساعة 8مساء من يوم السبت تحت رعاية معالي محمد الجبري وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب في دار الاوبرا بمركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي وتكريم المبادرات الفائزة وعددها ١٥ مبادرة حيث
كان للمملكة العربية السعودية نصيب بثلاث جوائز سعودية: 
الاولى لـ فريقنا أصدقاء العطاء التطوعي
وكذلك لـ فريق أمانك النفسي
وأيضاً نادي تاج التطوعي
نبارك لهم هذا الانجاز الوطني ،ونتقدم بالشكر الجزيل الامين العام للملتقى الاعلامي العربي ⁧‫ماضي الخميس‬⁩ ولكافة المنظمين للملتقى .

واختتمت الرحلة بعودة وفد الفريق يوم الاحد 10نوفمبر لأرض الوطن بـ إنجاز عظيم يضاف لمملكة الانسانية بـ إستقبال مشرف في مطار الملك خالد الدولي بحضور مؤسس الفريق الاستاذ بندر البريدي والمشرفين سارة العتيبي و نورة الشعيفي وعالية القرني وفارس الصالح وعدد من أبناء الوطن احتفالاً بالفريق .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق