أخبار محلية

مستفيدات تأهيل إناث الدمام بمنتجع سمرلاند بالقطيف

نظم قسم الأنشطة الاجتماعية بمركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام رحلة ترفيهية لعدد من مستفيدات المركز مساء الإثنين لمنتجع سمرلاند بمحافظة القطيف تحت إشراف مديرة المركز الأستاذة عائشة بنت علي المزيد وبمتابعه من قسم العلاقات العامة والإعلام .

تضمنت الرحلة استضافة لأحدى أسر المستفيدات لإشراكهم ببرنامج ( يداً بيد لتأهيلهم ) الذي يهدف لتأهيل الحالات الملتحقة بالمركز ونقلهم لبيئتهم الطبيعية مع أسرهم بما يتوافق مع نمذجة مراكز التأهيل في رؤية المملكة ٢٠٣٠ حيث من المخطط له أيضا إشراكهم في الأنشطة المقامة داخل المركز وبعض المحاضرات والورش الداعمة لتحقيق هدف البرنامج بالدمج .

وجبة الغذا والوجبة الخفيفة مابعد العصر والألعاب الحركية والمسابقات وترديد بعض الأناشيد والتفاعل معها من الفقرات المعدة لهذه الرحلة ، أستمتعت المستفيدات بكافة الفقرات التي تم تنفيذها في ارجاء المنتجع بين الفناء الخارجي على العشب الطبيعي و بين الألعاب المثبتة في جانب منه وبين الجلسة المريحة في الفناء الداخلي .

في ختام الرحلة تم تقديم الشكر والعرفان من قبل رئيسة قسم الأنشطة الاجتماعية بالنيابة عن مديرة المركز الأستاذة عائشة بنت علي المزيد وكذالك بالنيابة عن كافة المستفيدات التي استمتعن بأرجاء المنتجع ومرافقه التي تعد مهيئة لاستقبال فئة الأشخاص من ذوي الإعاقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق