حفل تكريم المتميزين بإدارة المسؤولية المجتمعية بعمل وتنمية الشرقية

برعاية سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل نظمت إدارة المسؤولية الاجتماعية بالفرع حفلاً لتكريم الموظفين المتميزين ضمن أهداف الخطة الإستراتيجية لفرع الوزارة على مسرح الفرع يوم أمس الأحد الموافق 29/ 12/ 2019م بهدف الإرتقاء بأداء العاملين فيها، وتشجيع روح المنافسة بينهم وتقديراً للمتميزين من موظفيها، كما شمل التكريم المتطوعين العاملين مع إدارة المسؤولية الاجتماعية والداعمين والرعاة، بحضور مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد الاطرش ومساعده لقطاع التنمية ابتسام الحميزي وعدد من مدراء الفرع ومنسوبيه.
بدء المقبل في كلمته بتهنئة إدارة التوطين لحصول المنطقة الشرقية المركز الاول على مستوى المناطق في المملكة في توطين الوظائف، وأشاد بدور المسؤولية الاجتماعية في مساندة التوطين بالشرقية في برنامج استثمار اجتماعي، وإن الشرقية على مستوى المملكة كان لها الدور في التفاعل ما بين إدارة المسؤولية والتوطين والتفتيش والإعلام في إبراز جهود الجميع.
واشاد المقبل إلى جهود مساعديه ومساندتهم وخص بالشكر جميع المنسوبين والمنسوبات في فرع الوزارة والفروع التابعة لها ومن يقدم الخدمات بأفضل صورة للعملاء والمستفيدين.
وأكد المقبل على إن دعمنا للقطاع الخاص يعطي مساحة بالاستفادة في توظيف ابناءنا وبناتنا بما يحقق رؤية المملكة 2030 والاستفادة في البرامج والأنشطة وإن هذه البرامج لها رعاة هم من القطاع الخاص يتوجب علينا أن نقول شكراً لغرفة الشرقية ولرجال الأعمال والمؤسسات والشركات ومن ساهم معنا في إخراج برامجنا بصورة مشرفة وجميلة.
كما أكد العبيد في كلمه له بحرص إدارته على تكريم موظفيها المتميزين بهدف تحفيزهم ورفع مستوى أدائهم، كما قدم عرضاً موجزاً لإنجازات عام 2019 م وما حققته ادارة المسؤولية من جهود، كما كشف عن قصص نجاح الادارة في استقطاب مستفيدي الوزارة من الايتام وأبناء الأسر الضمانية ومن ثم تدريبهم وتأهيلهم وتوظيفهم وتحولهم من مستفيدين إلى مقدمي خدمة.
وأختتم الحفل بتكريم المقبل ومساعديه والعبيد لموظفي إدارة المسؤولية الذين حصلوا على تقدير الأداء المتميز وتسليمهم شهادات التقدير والمكافآت العينية وتكريم الحميزي لمدير إدارة المسؤولية على جهوده وتميزه.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق