أخبار محلية

وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في جولة تفقدية لمركز تنمية الدمام

الدمام/

قام سعادة وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية سليمان بن عبدالعزيز الزبن اليوم الاثنين الموافق 27يناير 2020, بزيارة تفقدية لمركز التنمية الاجتماعية بالدمام, كان باستقباله مدير المركز نايف بن حميد السفياني ورئيسة القسم النسائي بالمركز حنان بنت سعد الجميعة. وبرفقه مدير عام الإشراف والحوكمة إبراهيم عبدالله الحسيني ومدير عام التأسيس عبدالعزيز الشمري ومدير مكتب وكيل الوزارة للتنمية صالح الباحوث.
اطلع خلالها على سير العمل بالأقسام ولجان التنمية والجمعيات التعاونية ومراكز ضيافة الأطفال واللجان في ما تقدمه من تحقيق الأهداف الاجتماعية للمستفيدين والوقوف على الإجراءات العملية وخدمة احتياجاتها.
وزار سعادة الوكيل “الزبن” خلال جولته للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروضة بالدمام والاطلاع على البرامج والأنشطة المقدمة، والقاعات المصممة للمستفيدين من قاعة أنشطة وقاعة محاضرات وقاعة تدريب والنادي النسائي الذي حاز على إعجاب سعادته وغيرها من ملحقات تهدف إلى تطوير مهارة المستفيد والمستفيدة وتنمية المجتمع.
من جانبه قدم سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل شكره وتقديره لسعادة الوكيل على زيارته لفرع الوزارة والفروع التابعة لها مؤكداً أن الارتقاء بالخدمات الاجتماعية يُجسِّدُ أركان التنمية وفق رؤية مملكتنا الغالية 2030  والذي تعتمد عليه لتلمس حاجة المواطن و يحظى بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود أمير المنطقة الشرقية, وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان آل سعود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق