“نبض الكويت” في زمن الـ”كورونا” يطالب الجمهور “الجلوس بالبيت”.. ويدعوهم الاستماع لألبومه 2020

دروس ومكاسب نبيل شعيل مع "روتانا" في جديده "كبير الفن"

الدمامعبدالله آل مسفر

رغم انشغال الناس عربيا وعالميا بالأخبار المتداولة عن فيروسكوروناوضرورة توخي الحذر والحيطه.. ولزومالمنازل تفاديا للاصابة به، حقق الألبوم الجديد لـنبض الكويتالمطرب نبيل شعيل بعنوانكبير الفن 2020″،من انتاج هرم شركات الانتاجروتانا للصوتيات والمرئيات، نجاحا كبيرا، وأصداء مميزة عند صدوره ، إضافةلنسب استماع عاليه من خلال الاقبال عليه في المتاجر الالكترونية تحديداديزر، المنصة الالكترونية الشريكالأكبر لـروتانافي المجال الرقمي، الأكثر خدمة في بث الموسيقى.

وفي الوقت الذي نشر فيهبوشعيلفيديو توعوي عن أهمية التزام الناس منازلهم في الفترة الراهنة تحاشياللاصابة بـالكورونا، غرد مازحا :مدامكم قاعدين في البيت اسمعوا البومي الجديدكبير الفن“. وقد تلقىبوشعيلالتهاني على الـميني البومالذي أصدره، والفكر الذي يتضمنه، ما يثبت النضج والشعور بالمسؤوليةاللتان يتميز بهمابوشعيلوروتانافي مخاطبة الاجيال في مجالي صناعة الموسيقى والترفيه.

يتضمن البوم نبيل شعيل الجديد معروتاناخمسة أغاني متنوعة القوالب، هي:كبير الفن،حوبه،ندمان،جازليواخر حبنا، إتحد في انجازها نخبة من الشعراء هم: (عمر الكندري، فوزان الناصر، قصي عيسى،خالد الغامدي وأحمد الصانع). والملحنين هم 🙁 أحمد الهرمي، علي صابر، أدهم ، عبد الله الجاسم  وفوازالمرزوق). والموزعين الموسيقين هم : مهند خضر، عثمان عبود، وزيد نديم الذي كانت لهحصة الاسدبتوزيعه ثلاثةأعمال من أغاني الـميني البوم” .

يحمل البومكبير الفن 2020″ من الوفاء ما يحمله من التجديد والفكر الموسيقي المتطور، ويثبت هذا الإختياراتالمقدمة، حيث يخصبوشعيل، كبير الغناء الخليجي والحضرمي الراحل الفنان أبو بكر سالم بالاغنية التيتحمل عنوان الألبوم ويقول مطلعها :كبير الفن أبونا بوبكر سالم.. وتعزف من وتر فنه ايدينا، نغني له وكان يغنيدايم.. ما علينا يا حبيبي ما علينا، جميل بفنه وناسه.. عظيم فصوته واحساسه، تغنى في حنين الحب وأهواله،على ذكراه نبقى ما نسينا..” والتي لاقت استحسان جمهور الراحل واعتبروها تذكيرا للاجيال الشابة بقامة رحلتعنا جسدا وبقيت حسا ومضمونا.

أشرف موسيقيا على البومكبير الفن 2020″ الشاعر أحمد الصانع، الذي صرح اعلاميا :أشكر نبيل شعيلعلى اتاحة الفرصة لي ولزملائي المبدعين لأن نحلق في سمائه بألبومكبير الفن” ..واتمنى ان تحوز اختياراتنارضاكم، والشكر الكبير لكل من ساهم في خروج الألبوم للنور“. كما توالت ردود الفعل الايجابية من جانب العديدمن صناع الموسيقى في الخليج، ورواد منصات التواصل الاجتماعي احتفاء بالالبوم ،خاصة وانبوشعيليقدمفي جديده عددا من الاسماء الشابه القريبة من الجمهور، كما تعاون مع أسماء لامعة على صعيد الأغنية العراقية،ويلامس من خلاله الذوق الراقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق