تشغيل 24 عيادة تخصصية عبر الواتس آب 6143 مستفيد من ” العيادات الافتراضية ” بمجمع الدمام الطبي

سجل مجمع الدمام الطبي 6143 مستفيد من العيادات الافتراضية منذ إطلاقها قبل شهر لتواصل المرضى معالطبيب المعالج عبر الهاتف لمتابعة الخطط العلاجية لهم حسب المواعيد المجدولة والإجابة على تساؤلاتهم ويأتيذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي اتخذها المجمع للحد من انتشار فيروس كورنا المستجد ( كوفيد 19 ) .

كما فعلت العيادات الخارجية بالمجمع خدمة (استشارات طبية) لـ 24 عيادة استشارية تخصصية عبر خدمةالواتس آب طيلة شهر رمضان المبارك وعلى فترتين صباحية ومسائية بهدف استقبال كافة الاستفسارات منالمرضى والمراجعين .

من جهته ثمن المدير العام التنفيذي لمجمع الدمام الطبي الدكتور زكريا الصفران الجهود التي يبذلها الطاقمالطبي والاداري بالمجمع خلال جائحة كورونا مبينا بأن إدارة العيادات الخارجية والطاقم الطبي أخذت علىعاتقها خدمة المرضى عبر هذه المبادرات والخطط والتي هي كفيلة بتقديم الخدمة الطبية والرعاية العلاجيةالمتكاملة لهم عن بعد سواء بالاتصال المباشر أو عبر الواتس آب بتخصيص رقم خاص لكل عيادة استشارية .

في حين أوضح أحمد الحازمي مدير العيادات الخارجية بالمجمع أن هذه الخدمات تتيح للطاقم الطبي والمريضالتواصل لمراجعة ملفه الطبي والاطمئنان على وضعه الصحي وصرف الأدوية له وإيصالها لمنزله دون الحاجةللحضور للمستشفى بجانب حصول المريض على كامل حقوقه في الخدمة الصحية بكل يسر وسهولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى