أخبار محلية

الدمام : تعاون بين (السعودي الالماني) و وزارة الرياضة لتعزيز برامج المسؤلية الاجتماعية

الدمام _

عقد المستشفى السعودي الالماني بالدمام ، صباح امس، اجتماعاً مع وفد من فرع وزارة الرياضة ، وتركزت محاور الاجتماع على استعراض سبل التعاون بين الطرفين والتي تستهدف دعم برامج المسؤولية المجتمعية .
وكان في استقبال الوفد د . مي الخنيزي المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الالماني بالدمام، ونواف العواد المدير التشغيلي، و د .عائشة الحجاج نائب المدير الطبي، ومثّل وفد وزارة الرياضة كلاً من موفق السنيد نائب مدير مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية، و عبدالرحمن البهلال مدير العلاقات العامة بوزارة الرياضة، ومصطفى ال سليس رئيس قسم النشاطات الشبابية، وموسى الصالح رئيس قسم الرياضة للجميع .
وشهد الاجتماع مناقشة تكريس مبدء الشراكة بين الجهتين لتعزيز مسؤوليتهم الاجتماعية، ونشر التوعية لدى كافة شرائح المجتمع، وذلك عبر عدة برامج نوعية من المقرر تنفيذها بالدمام والخبر والظهران والاحساء، وتم التركيز على تكثيف البرامج الاجتماعية سعياً لمكافحة فايروس كورنا .
واعلنت الدكتورة الخنيزي خلال الاجتماع عن منح منسوبي فرع الوزارة خصم خاص ضمن باقة (منتمي)، في حين تم تكريم الدكتورة مي الخنيزي من قبل وزارة الرياضة لدورها الفاعل تجاه المسؤلية الاجتماعية.
وتعتبر هذه الزيارة النواة الأولى للتعاون بين المستشفى السعودي الالماني بالدمام، ووزارة الرياضة ممثلة بفرع المنطقة الشرقية، على أن يتبعها تعاون اكبر بين الطرفين على مستوى المملكة .
وفِي نهاية المناسبة اشاد الوفد الزائر بصرح المستشفى والامكانيات التي يقدمها، وذلك خلال جولتهم التعريفية، بتنسيق عام من مدير العلاقات العامة بالمستشفى تركي القحطاني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق