أخبار المجتمعأخبار محلية

سعادة مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ترعى حفل اليوم الوطني 90 بمركز التأهيل الشامل للاناث بالدمام .

 

بدات رفرفة الاعلام في صباح يوم الاثنين بتاريخ 11 من شهر صفر معلنة الحب والولاء للوطن حيث رعت مساعدة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الاستاذة / ابتسام الحميزي حفل اليوم الوطني 90 للملكه العربية السعوديه والمقام بمركز التأهيل الشامل للاناث بالدمام .

وردد الجميع منذ الاعلان عن بداية الحفل النشيد الوطني( سارعي للمجد والعلياء- مجدي لخالق السماء) معبرين بذلك عن حب الوطن والانتماء والخلاص له .

وبكلمات معبرة لسعادة مدير فرع وزراة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نقلت الحميزي التهاني والتبريكات للجميع من مدير فرع وزارة الموارد البشرية الاستاذ/ عبدالرحمن المقبل لإدارة المركز وجميع الحضور
بعدها قدمت الحميزي أجمل التهاني للقياده الحكيمه وتحدثت بعدها عن أهم انجازات وطننا الحبيب خلال جائحة كورونا واحترازاته الذي اتخذها في حماية مواطنينه ومقيمينه.

وبكلمات وطنية قدمت مديرة مركز التأهيل الشامل للاناث بالدمام الاستاذة / عائشة المزيد التهاني والتبريكات للحكومه الرشيده والاسرة المالكه ولشعب السعودي وتحدثت المزيد عن فرصة استثمار انجازات الملك المؤسس واهم انجازات المملكه وتضحياته واختتمت المزيد كلمتها قائله ( بالهمة كل عام وانت ياوطني بالقمه) .

بعدها عرض قسم الانشطة الاجتماعية الحب والولاء للوطن في عامه 90 بعروض عبرت عن مابداخله حيث عرضت موظفات قسم الانشطه ومقيمات المركز على لوحة استعراضيه بعنوان ( جنة على صورة وطن ) معبرين عن اهم انجازات الوطن بصورة مبتكره .

وبكلمات ( وطني يااغلى الاسماء ) عرضت انجازات قسم الانشطة الاجتماعيه مع مقيمات المركز خلال عام 1441هـ بصورة تجسدها لوحة بيضاء نقية من موظفات القسم عرض فيها اجمل ماتفننت فيه مقيمات المركز وابدعت في العمل به .

ولاننا نؤمن بان قدرة الخالق وحفظة وعطائه فوق كل شي عرضت موظفات الانشطه ومقيماته صورة معبرة عن احداث جائحة كورونا بعنوان ( لن ينسانا الله ) معبرة عن الامل والتعاون والانسانية الذي عشناها خلال هذه الجائحه.

وبفاصل خليجي نقل الجميع شوقه وحبهم لدول الخليج وذلك من خلال عبارات خطت في رسالة تبدا كلماتها بقول ( كما اوراق سعف النخيل تشتاق لقطر المطر وكما لباب الصحراء ينتظر الغد ) .

وفي ختام العرض قدمت موظفات قسم الانشطة لوحة استعراضيه من الاوبريت السعودي حيث تفاعل الجميع معهم معبرين بذلك عن حبهم وولائهم وفرحتهم بهذا اليوم المجيد الذي جسد بعنوان ( همة حتى القمة ياموطني).

واختتم الحفل الوطني 90 للمملكة بكلمات شكر وعرفان مقدمة من مديرة المركز لجميع منسوبات المركز الذي تفانو في خدمة مقيماته منذ بدا جائحة كورونا وحتى الان معبرة لهم عن شكرها لعطائهم وتضحياتهم.

هذا وقد تم الاحتفاء بهذه المناسبة وفقًا للاجراءات الاحترازية مطبقين شعار ( لنحتفل بحذر ) .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق