موڤي سينما تفتتح أكبر وأحدث مجمع لدور السينما في السعودية

الظهراناحتفلت “موڤي سينما”، الرائدة في مجال الترفيةوأول دار سينما مملوكة ومدارة وطنياً في المملكة، بافتتاح أكبر مجمع دور عرض سينما في المملكة،وذلك في الظهران مول.

حفل الإفتتاح الضخم لاكبر صالة سينما في المملكة حضره رئيس بلدية الظهران المهندس محمد بن جاسم الجاسم والرئيس التنفيذي لموڤي سينما الاستاذ سلطان الحكير ومسئولي برنامج جودة الحياة ومنسوبي هيئة الإعلام المرئي والمسموع وممثلي شركة المراكز العربية و نخبة من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة  ومشاهير السوشال ميديا.

وخلال الحفل، أكد الاستاذ سلطان الحكير علي عزم موڤيسينما علي تحقيق الاستراتيجية بهدف توفير الترفية المناسب لجميع افراد المجتمع وذلك بناء علي الاهداف الموضوعة لتحقيق رؤية المملكة  2030 وقال : “إن افتتاح هذه السينما الجديدةوالمميزة بحضور رئيس بلدية الظهران، يدل على التزامنا بتحقيق رؤية المملكة 2030 “برنامج جودة الحياة” وأهداف الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع لتطوير صناعة السينمافي المملكة العربية السعودية”

ويضم المجمع السينمائي 18 صالة بسعة اجمالية تصل الي 2368  مقعدا، تنوعت مابين صالة دولبي سينما الشهيرة وصالة نظام سامسونج اونكس الاولي من نوعها بشاشة عرض LED  وصالة بنظام ” سكرين اكس” تتميز بشاشات ممتدة علي طول الجدران الجانبية بالاضافة الي 3 صالات للتجربة الفخمة المقدمة من موفي سينما ” سويتس “.

وبهذه المناسبة، صرح الاستاذ محمود مرزا، مديرعام التسويق “موڤي سينما” قائلًا:” إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن افتتاح المجمع السينمائي الجديد في الظهران مول، الذي يعد إضافة نوعية لاستثمارات موڤي سينما في السعودية. وتتواصل مساعينا لتحقيق المزيد من النمو من خلال إنشاء مجموعة واسعة من دور السينما على مستوى المملكةليتماشى كليًا مع الرؤية التوسعية للشركة ورؤية المملكة 2030. ومع افتتاح هذا المجمع السينمائي والذي يعد الأكبر في المملكة، يزداد عدد صالات العرض السينمائية التابعة “موڤي سينما” لتصل الى 103 صالة عرض في المملكةموزعة علي 6 مدن الرياض وجدة والدمام والاحساء  والخبر والظهران.”

وأضاف مرزا: “يتمتع المجمع السينمائي الجديد في الظهران مول بخصائص وإمكانيات عالية، حيث يتوقع له أن يكون من أهم الوجهات الترفيهية في المنطقة الشرقية. ولذا، فقد حرصنا على أن لا ندخّر أي جهد نحو تلبية تطلعات العملاء لتعزيز رضاهم. ومن هذا المنطلق، نتطلع قُدماً لمنح زوارنا الأعزاء تجربة سينمائية استثنائية مع أحدث الأفلام.”

ويشار إلى أنّ “موڤي سينما” ذات الخبرة في مجال السينما، افتتحت أول موقع لها في مدينة جدة، يوم السبت العاشر من أغسطس 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق