قمة الرياض ألهمت العالم بقدراتنا

رفع الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز الغامدي، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله، بمناسبة نجاح اجتماعات قمة مجموعة العشرين التي ترأسها خادم الحرمين الشريفين واستضافتها الرياض على مدى يومين.

وأكد الدكتور عبدالعزيز الغامدي بأن القمة التي عقدت في الرياض ألهمت العالم بقدراتنا وجهودنا في تحقيق رؤية المملكة 2030
ونوه الغامدي بما تضمنه خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله”، والذي اشتمل على العديد من الأمور التي تهم العالم أجمع كالإنسان وصحته، مؤكداً حرص مملكتنا على المبادئ الراسخة التي يأتي في مقدمتها الإنسان وسلامته.

مبينًا بأن خطاب الملك “أطال الله بعمره” يشعر المواطنين بالاطمئنان والفخر والأمان وأن هذه هي السعودية العظمى فخر المسلمين.

كما أشاد الرئيس التنفيذي بمضامين كلمة سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “رعاه الله” أمام قادة دول العشرين في قمة الرياض والذي أكد سموه في كلمته بأن الاجتماع كان تحدياً استثنائياً وفي نفس الوقت شرفاً حقيقًا لنا أن تتولى رئاسة مجموعة العشرين خلال هذا العام الصعب.
مشيراً الدكتور بأن كلمة سمو ولي العهد “وفقه الله” تدعو كافة المواطنين للفخر بقائد الرؤية والعمل والفكر والذي دائماً مايلفت أنظار العالم بحنكته القيادية، ورؤيته المستقبلية.
ودعا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق