أخبار المجتمعأخبار محليةفعاليات وتغطيات

تأكيدًا على أهمية دور أسر الأشخاص ذوي الإعاقة

جمعية همم تستكمل حملتها التثقيفية

استكملت جمعية همم المختصة بدعم وتأهيل أسر الأشخاص ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية يوم أمس الخميس حملتها التثقيفية في محطتها الثالثة بمجمع الراشد بالخبر، حيث أوضحت لين اليوسف مسؤول الإعلام بالجمعية بأن الحملة التثقيقية تهدف إلى الوصول لأكبر عدد ممكن من أسر ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية، وأكدت بأن الجمعية بدأت حملتها التثقيفية في منتصف ديسمبر الجاري.

وفِي السياق، نوهت اليوسف أن هذا المعرض مستمر لمدة يومين ابتداءً من يوم أمس الخميس من الساعة الرابعة وحتى الساعة العاشرة مساءً، وتتضمن الحملة ركن تعريفي بالجمعية، وركن استشارات نفسية وأسرية مجانية لأسر ذوي الإعاقة بوجود نخبة من الاستشاريين، ويضم كذلك ركن ترفيهي يقدم المسابقات والجوائز للزوار، وركن الفن الذي يضم فنانين تشكيليين متطوعين مختصين في الرسم والخط العربي.

ولاقى المعرض إقبالاً ملحوظا من مرتادي مجمع الراشد، تحت تنظيم وإشراف فريق العمل بالجمعية وبمشاركة ١٢ متطوع في المعرض لمساندة فريق العمل.

الجدير بالذكر بأن الحملة التثقيفية انطلقت في محطتها الأولى بمجمع النخيل مول بالدمام ثم مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر وصولًا إلى مجمع الراشد بالخبر، كما تستكمل الجمعية محطاتها حتى نهاية ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى