اخبار محلية

اتفاقية تعاون بين مبادرة نجيب المجتمعية والموارد البشرية

وقعت مبادرة نجيب عبدالرحمن الزامل المجتمعية اتفاقية مشتركة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قسم المسؤولية المجتمعية.
محاور الشراكة كما أفاد الأستاذ جمال عبدالرحمن الزامل المشرف العام على المبادرة هي التعاون في تصميم الخطط الاستراتيجية للوزارة، والخطط التشغيلية، وتمكين المستفيدين في الوزارة مهارياً وتدريب وتأهيل عدد من منسوبي الوزارة في عدة مجالات .
وقدم الأستاذ جمال الزامل شكره للمدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور / محمد بن عبدالرحمن الحربي .
ولفت النظر إلى أن هذه الاتفاقية تأتي حرصاً من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية للمملكة 2030، وتحقيقاً للتكامل بين القطاعات وخدمة المجتمع .
وأكد الاستاذ جمال في حديثة بأن الاهتمام الكبير التي تحظى به المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع في شركة الزامل هي من أهم اسباب نجاح الشركة وتقدمها لريادة مجالها بكل فخر واعتزاز.

من جانبه قدم الدكتور محمد عبدالله الحربي شكره لإدارة مبادرة نجيب المجتمعية على أعمال المسؤولية المجتمعية وسعي المبادرة على تقديم الدعم لمنسوبي الوزارة وحرصه على موظفي ومنسوبي الوزارة والسعي لكسبهم المهارات والفائدة الكبرى .
الجدير بالذكر أن هذه الشراكة والاتفاقية تأتي ضمن أعمال مبادرة نجيب عبدالرحمن الزامل المجتمعية وسيرها على خُطاه رحمه الله تعالى، في تقديم التكامل المجتمعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى