أخبار محلية

أمين الشرقية يوقع مذكرة تفاهم للأسر المنتجة في أحد المجمعات التجارية

تستمر طيلة شهر رمضان وتستهدف ٤٠٠ أسرة منتجة

وقع معالي أمين الشرقية اليوم الخميس الموافق ٠٨/٠٤/٢٠٢١ مذكرة تفاهم للأسر المنتجة في أسواق بنده بمجمع الظهران مول، وذلك بحضور المشرف العام على دعم وتمكين الأمانات المهندس عبد الله بن سعيد، ووكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل.

حيث وقع معالي أمين الشرقية المذكرة مع مدير عام الخدمات المساندة في شركة أسواق بنده بالمنطقة الشرقية الأستاذ علي صالح الغامدي.
وبموجب هذه المذكره سوف يتم استهداف ٤٠٠ أسرة منتجة على مستوى المملكه ، بهدف توفير مساحات مخصصة للأسر المنتجة في مواقع معينة ضمن مساحة فروع شركة بنده، وذلك لتمكين الأسر المنتجة من عرض منتجاتها، بالتنسيق مع أمانة الشرقية وتحت إشرافها وموافقتها ضمن لائحة الاشتراطات على المنتجات المعروضة، مشيرا الى أنه سيتم إطلاق الحملة خلال شهر رمضان المبارك، لافتا الى أن شركة بنده ستتولى تخصيص مساحات لهذه المبادرة وتوفير الإمدادات اللازمة للأسرة المنتجة لعرض منتجاتها. ولفت الى أن مذكرة التعاون تأتي حرصا من أمانة المنطقة الشرقية في تفعيل المسؤولية الاجتماعية للنهوض بالمجتمع وتحقيق التكافــل الاجتـماعي بالشــراكة مع القطاع الخـاص وتعزيزا لتحسيـن المشهـد الحضري بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى