اخبار فنية

الجوهر وهدى الفهد يعبران عن سعادتهما بحفل اليوم الوطني

اقبال جماهيري كبير ، مصحوب بتجهيزات ضخمة جار العمل فيها على قدم وساق لاجل انجاح الحفل الضخم والمميز الذي سيقام برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، من تنظيم واشراف هرم شركات الانتاج روتانا للصوتيات والمرئيات وذلك احتفاء بمناسبة “اليوم الوطني السعودي 91 ” الغالية على القلوب، وهو الحفل الذي يحيه النجم عبادي الجوهر، وتشاركه فيه الفنانة السعودية هدى الفهد.

حفل عبادي الجوهر وهدى الفهد يقام تحت شعار “هي لنا دار”، تاريخ يوم الخميس 23 سبتمبر 2021 ، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على مسرح جامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة السعودية الرياض، وتباع تذاكره من خلال موقع:
Www.Tathkartkom.com
علما ان الدخول فيه سيقتصر للمحصنين اذ يتوجب على الحضور ابراز بطاقة “توكلنا” عند الدخول وذلك حفاظا على صحة وسلامة الجميع في مواجهة جائحة كورونا.
أيضا يمكن مشاهدة الحفل منقول مباشرة على الهواء من خلال تطبيق “فن بوكس”.

من جانبه، اكد الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات على اهمية الحفل لاسيما وانه يأتي احتفاء بمناسبة غالية، قائلا:” في البداية نتوجه الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (حفظه الله) وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان (رعاه الله) وللشعب السعودي الكريم ، باسمى ايات التهاني والتبريكات احتفاء بذكرى مناسبة اليوم الوطني 91 ، داعين الله عز وجل ان يحفظ المملكة العربية السعودية ويزيدها رفعة وتقدم وازدهار ، ونعد الجمهور في هذه المناسبة بحفل مميز نجماه مزيجا من الوطنية والاصالة والخبرة والشباب هما: عبادي الجوهر بتاريخه الفني الحافل بالعطاءات والتقدير والاحترام ، وفنانتنا السعودية هدى الفهد التي انضمت لكوكبة نجوم روتانا وسيكون لها داخل الساحة الغنائية مكانة مميزة في القريب”.

اما المطرب عبادي الجوهر فصرح قائلا :”باسمي واسم الفنانين اشكر الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ على الدعم الكبير اللامحدود الذي نجده لاجل التعبير عن محبتنا لمملكتنا الغالية في المناسبات الوطنية ، كما اشكر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي اعتادت على تقديم كل ما هو مميز لنا نحن فنانيها، واتمنى في المستقبل ان نشارك بأكبر كم من الحفلات الوطنية والجماهيرية كي نلتقي بجمهور بلدي الرائع .. واعلنها انه اذا كان هناك مطرب يستحق جائزة على المسرح، فهو الجمهور السعودي الذي يمتلك ذائقة فنية عالية ودوما يؤازرني في كل المناسبات”.

اما الفنانة السعودية هدى الفهد وفي اول تصريح لها يتزامن ايضا مع اولى حفلاتها ، تقول :”شرف كبير لي اني اشارك في حفل بمناسبة اليوم الوطني لبلدي السعودية ، فقد كان لدي حلم ان اشارك في اليوم الوطني ولو باغنية ، لكن اليوم يتحقق حلمي وبشكل مضاعف من خلال حفل اقف فيه الى جانب الفنان الرائع عبادي الجوهر .. في نفس الليلة وعلى نفس المسرح، وهو شعور لا يوصف واضافة لي لن انساها”. وتضيف :” سافتتح فقرتي بأغنية وطنية .. فشكرا لروتانا التي امنت بموهبتي ودعمتني كفنانة سعودية شابه”.

وعن المناسبة، تؤكد الفنانة السعودية هدى الفهد:” اليوم الوطني يعنيلي الكثير ، وادعو الله ان يديم على بلدي وشعبي نعم الامن والامان.. النجاح والازدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده امير الشباب ومحقق الاحلام”.

وتختم هدى الفهد كلامها بالحديث عن برنامج اغانيها الذي ستقدمه في حفل اليوم الوطني 91 قائلة :”سأبدأ الحفل باغنية وطنية جديدة عنوانها “هي بس” من كلمات الشاعر خالد المريخي، ومن الحان مشعل العروج ، وتوزيع مشاري اليتيم. كما ساقدم في الحفل عدة اغاني للفنانين عبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وعبد الكريم والراحلة ذكرى.. واتمنى ان يكون الجمهور السعودي خير سند لي وان انال اعجابهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى